أربع مميزات للتصوير باستخدام هاتف HONOR Magic4 Pro

أربع مميزات للتصوير باستخدام هاتف HONOR Magic4 Pro

شركة هونر تبدع في عالم الهواتف الذكية وفي الآونة الأخيرة فقد أصدرت العديد من الهواتف وركزت على تطوير منظومة التصوير بشكلٍ مذهل؛ نظرًا للحاجة إليه في الوقت الحالي في التسويق، وصناعة المحتوى، والاستخدام الشخصي بشكلٍ عام. في المقال الحالي سنتناول أهم أربع مميزات في التصوير باستخدام هاتف HONOR Magic4 Pro؛ فتابعوا معنا.

image.png 

 

مميزات التصوير بـ HONOR Magic4 Pro

الإصدار الحالي من شركة هونر يركز بشكلٍ لافت على عملية التصوير؛ لتقديم الدعم لكل من يبحث عن أداة مميزة لالتقاط الصور وإنتاج المقاطع المرئية بجودةٍ عالية، وهذه هي أهم المميزات في الإصدار الحالي:

 

منظومة الكاميرا

الإصدار الحالي به العديد من التفاصيل في منظومة الكاميرا؛ فبداية من الكاميرا الخلفية التي تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل. بالإضافة إلى كاميرا أخرى فائقة الاتساع 50 ميجا بكسل. ومتوفر كاميرا أخرى بدقة عالية تصل إلى 64 ميجابكسل Periscope Telephoto. تُعد المنظومة الثلاثية من أقوى الأدوات للحصول على لقطاتٍ تحاكي الطبيعة بشكلٍ لا يوصف. فالهاتف يضم العديد من التقنيات التي تحلل الصورة بشكلٍ مفصل، ويبرز كل التفاصيل والعناصر بشكلٍ دقيق. بالإضافة إلى وجود بعض المميزات الأخرى التي سنتطرق إليها. دقة التصوير تصل إلى (3840×2160) لمقاطع الفيديو وفي حالة الصور تصل إلى 9216×6912 بكسلات، والكاميرا الأمامية دقتها 12 ميجا بكسل مع كاميرا داعمة ذات عمق ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى تصوير HDR فائق الوضوح لكل التفاصيل بسبب العدسة الفائقة والخوارزميات المحسنة، مع كاميرا 7P تعمل على زيادة الوضوح من خلال تجميع الضوء بنسبة 18% وزيادة وضوح الصورة بنسبة 8%، وزيادة وضوح الحواف بنسبة تصل إلى 25%. بالإضافة إلى خاصية الـ   Ultra Vision  لالتقاط كل ما تراه بسهولةٍ عالية، ونظام التركيز بالليزر للتركيز على اللقطات المرادة بسرعة عالية وأداء مذهل. زاوية فائقة الاتساع 122 درجة لالتقاط كل التفاصيل من حولكم.

 

التصوير بالذكاء الاصطناعي

مع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي، وبدأت العديد من الشركات في توظيفه في مجالاتٍ مختلفة؛ بدأت شركة هونر أيضًا بتوظيفه في التصوير. ويُعد الذكاء الاصطناعي من الأدوات التي ستغير مستقبل التصوير في القريب العاجل؛ وذلك بسبب معالجة الصور والتعديل عليها، بل وبناء الصورة من الصفر. وقد زوت شركة هونر الإصدار الحالي بميزة التصوير باستخدام الذكاء الاصطناعي، وبالطبع فإن هذا الهاتف يُعد من النسخ الأولى، وستطلق قريبًا المزيد من التطويرات؛ التي تجعل التصوير بالهاتف يحاكي الكاميرات المتطورة والأمر بات وشيكًا.

 

التقاط الصور في مقاطع الفيديو

الأمر في الإصدار الحالي لا يقتصر فقط على التقاط الصور الحية بشكلٍ مباشر، بل يمكنك أيضًا استخراج الصور المفضلة لديك من مقاطع الفيديو، وهذه الخاصية موجودة في العديد من الإصدارات السابقة، لكنها تمتاز هنا بدقة ونقاء الصورة؛ فالهاتف يعمل على معالجة الصور بشكلٍ دقيق؛ لتبدو اللقطات واضحة تمامًا، وكأنها التقطت بشكلٍ واقعي مباشرة. وهذه الميزة ستتيح لصناع المحتوى الحصول على الصور المصغرة المفضلة للمقاطع الخاصة بهم، ويمكن الاستفادة منها في الحصول على صور مميزة من مختلف مقاطع الفيديو المسجلة لديكم.

image.png 

 

وضعيات داعمة

الإصدار الحالي لم يهتم فقط بإمكانيات التصوير وجودة الكاميرا وغيرها من التفاصيل التي تضمن الوصول إلى أفضل جودة في التصوير، ولكن وضعوا بعض التفاصيل الأخرى مثل التقريب البصري، وهي خاصية تسمح بالتقريب وإظهار التفاصيل بشكلٍ متطور للغاية؛ وهذا الأمر لن يؤثر على جودة الصور؛ لضمان الوصول إلى التفاصيل المطلوبة من مسافاتٍ متفاوتة. بالإضافة إلى خاصية الوضع الليلي، وهي ليست بالشكل التقليدي، لكنها تعمل على توظيف الضوء وتركيزه، وتوظيف الضوء المحيط لإبراز التفاصيل والعناصر بشكلٍ مناسب يظهر جودتها وتناغم الضوء بدون إزعاج أو التأثير على جودة الصور.

 

تُعد المميزات السابقة هي الأبرز، والتي تجعل من الإصدار الحالي من الخيارات المثالية لكل من يبحث عن تصويرٍ مميز باستخدام الهاتف الذكي، وبالطبع يجب مراعاة اتباع خطوات التصوير الصحيحة؛ لتوظيف المميزات المتوفرة في الهاتف بشكلٍ صحيح. كانت هذه مراجعة شاملة لأهم خصائص التصوير باستخدام HONOR Magic4 Pro وأردنا أن نبرز أهم الخصائص بشكلٍ شامل، وانتظروا منّا المزيد من المقالات التقنية المميزة التي تسهل عليكم الاختيار.