نصائح لشراء الأدوات الذكية ستساعدك على توفير المال

نصائح لشراء الأدوات الذكية ستساعدك على توفير المال

يوجد حاليًا جهاز قادر على إكمال أي مهمة تقريبًا، ولا يستطيع الأفراد مقاومة الرغبة في شراء أجهزة جديدة بشكل منتظم. وقد استفادت شركات التكنولوجيا من هذا الانشغال من خلال استثمار آلاف الدولارات في الإعلانات على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية في المدن لتشجيع الأفراد على التفكير في هذه الأجهزة الملونة بشكل مستمر. نحن ندرك أن هذه التقنيات تعمل على تبسيط نوعية حياتك وتحسينها؛ ومع ذلك، فمن الضروري أن تحافظ على حماسك للأجهزة الجديدة حتى لا تستنزف مواردك المالية. سواء كنت في السوق لشراء هاتف جديد أو تلفزيون جديد، فمن المهم مراعاة التوصيات التالية عند البحث عن جهاز إلكتروني جديد.

image.png

نصائح يجب وضعها في الاعتبار عند شراء الأجهزة الإلكترونية

تسوّق في التوقيت المناسب

ربما لاحظت أن هناك وقتًا معينًا من العام تقدم فيه شركات التكنولوجيا خصومات وكوبونات وصفقات على الأدوات الذكية وغيرها من الرموز الترويجية من أجل تعزيز مبيعاتها. عادة، تحدث هذه الأحداث في نهاية العام، أو الذكرى السنوية للشركة، أو أثناء العطلات. استفد من هذه العروض إذا كنت مهتمًا بالحصول على خصومات استثنائية على الأجهزة الإلكترونية الجديدة عالية الجودة. تشارك معظم العلامات التجارية للأجهزة في هذه الأحداث، وأحدها شركة Huawei. لنفترض أنك تبحث عن خصومات على أحدث منتجات هواوي. في هذه الحالة، يمكنك التحقق من تخفيضات خاصة من هواوي لعيد الأضحى.

 

إجراء بحث السوق

يرجى الانتظار للشراء في أي متجر. قم بإجراء بحث على الإنترنت وابحث في العديد من المتاجر المحلية لتحديد الجهاز الأكثر ملاءمة لمتطلباتك. من الضروري تقييم البدائل المتاحة والتشاور مع آراء المستهلكين قبل إجراء عملية الشراء. من الضروري التحقق من الميزات والضمانات وفرص الخصم الخاصة بالجهاز قبل إجراء عملية الشراء. يعد القيام بذلك أمرًا مهمًا لأن الأسعار المرتفعة لا تشير بالضرورة إلى الجودة العالية.

 

استفد من الحوافز والمزايا التي توفرها بطاقتك الائتمانية

ستساعدك هذه النصيحة على توفير الكثير من النقود. يوفر بعض مصدري بطاقات الائتمان نقاطًا لشراء المنتجات والخدمات التي يتم إجراؤها باستخدام بطاقاتهم. يمكن لهذه الاعتمادات أن تغطي التكلفة جزئيًا أو كليًا. من أجل تقديم رموز ترويجية وأكواد خصم للمستهلكين، تتعاون بعض شركات التكنولوجيا مع المدونين المستقلين والمواقع التابعة. لتحديد ما إذا كانت هناك أي خصومات متاحة في وقت معين، قم بإجراء بحث في Google عن المنتج الذي ترغب في شرائه.

 

تجنب شراء ضمان ممتد

فكر في شراء ضمان ممتد إذا كان نمط حياتك أو روتينك عرضة للتسبب في تلف جهازك. على سبيل المثال، إذا كان لديك أطفال صغار، فكر في شراء جهاز تلفزيون يتضمن ضمانًا. الضمان يرفع التكلفة الإجمالية للمعدات. إذا كنت واثقًا من قدرتك على صيانة جهازك بشكل صحيح، فمن المستحسن التخلي عن الضمان الممتد. ومن خلال القيام بذلك، ستتمكن من توفير بضعة دولارات من سعر الشراء.

image.png

قم ببيع جهازك الإلكتروني القديم أو استبداله

عند التسوق لشراء منتج بميزانية محدودة، من الضروري محاولة توفير أكبر قدر ممكن من المال. ستتمكن من استكمال الأموال التي خصصتها للجهاز الجديد عن طريق بيع جهازك الإلكتروني القديم، مما سيدر عليك بضعة دولارات. إن الجهاز الذي تمت صيانته بشكل فعال سيحقق ربحًا أكبر من الجهاز التالف أو المختل. في بعض الحالات، تقوم الشركات باستبدال الأجهزة الإلكترونية القديمة بأجهزة جديدة. قد تحتاج إلى الحصول على أموال إضافية لشراء المعدات الجديدة؛ ومع ذلك، ستتمكن في النهاية من الحصول على الجهاز بخصم 50%. من المهم التأكد من أن جهازك في حالة جيدة، حيث تتطلب المقايضة أيضًا جهازًا يتم صيانته جيدًا.

 

افكار اخيرة

 

تجنب السماح لاقتناء جهاز إلكتروني جديد باستنزاف محفظتك. من خلال استخدام رموز القسيمة، وأكواد الخصم، والمبيعات الموسمية، واستبدال المعدات القديمة بعناصر جديدة، وشراء الأجهزة المجددة، والالتزام بالضمانات، والاستفادة من فرص التوفير، يمكنك توفير الكثير في عملية الشراء التالية.